fbpx
تخفيضات الجمعة الصفراء على كل المنتجات 2023

تخفيضات الجمعة الصفراء على كل المنتجات 2023

تسوق الان مع افضل العروض على موقع نون خلال الجمعة الصفراء على العديد من المنتجات مثل تخفيضات الجمعة الصفراء على كل المنتجات 2021، حيث يوجد العديد من الخصومات والتخفيضات على عدد كبير من المنتجات المختلفة من منتجات العناية الشخصية حتى الملابس ولاسيما الالكترونيات، تمتع مع كوبونات الخصم على العديد من المنتجات والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأكسسوارات وتلك المنتجات مقدمة من خلال موقع عروض الجمعة الصفراء. حيث يعد متجر نون مصر واحدا  من أفضل المتاجر الالكترونية التي تنتشر بشكل كبير في الشرق الأوسط لاسيما في جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حيث يقبل العديد من الأشخاص على شراء المنتجات أونلاين بدلا من النزول إلى المحلات والمولات والطرق التقليدية في التسوق، وذلك لكثرة المميزات التي تقدمها المتاجر الإلكترونية.

انسخ كود الخصم ZKK1

ماذا تعرف عن متجر نون؟

نون هو متجر إلكتروني يعتبر واحدا من أشهر متاجر البيع الإلكتروني في الشرق الأوسط وبشكل خاص في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وقالت نون العام الماضي إن عدد المتسوقين خلال هذه العروض تجاوز 25 مليونًا ، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد هذا العام بسبب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جميع الدول، وفي هذا العام ستبدأ تخفيضات الجمعة الصفراء في 24 وتنتهي في 30 نوفمبر، وسيكون هناك الكثير من الحملات الإعلانية فيها محليًا ودوليًا.

هذه العلامة التجارية مصممة هذا العام على زيادة مبيعاتها إلى مستوى آخر وتحطيم الأرقام القياسية على الرغم من العدد الكبير من عروض الجمعة السوداء، لهذا السبب عليك الاستعداد لأفضل الصفقات والعروض الرائعة مع العديد من المزايا الإضافية على جميع الفئات المختلفة.

عروض الجمعة الصفراء على منتجات الالكترونيات

تعتبر واحدة من أكثر الفئات شيوعًا بمجرد وصول فترة بيع الجمعة الصفراء هي الالكترونيات التي يقدمها المتجر بأقوى الأسعار التي تنافس العديد من المتاجر الأخرى وذلك نظرا للتخفيضات الكبيرة التي تقوم بها نون على منتجاتها بشكل مستمر طول العام وبشكل خاص خلال فترة الجمعة الصفراء، حيث تحرص نون على تقديم المنتجات الإلكترونية من تخفيضات على لابتوب أبل وتخفيضات على لابتوب ديل واتش بي وغيرها من الماركات الشهيرة من أجهزة الحاسوب المحمولة، بالإضافة إلى الأنواع والعلامة التجارية المختلفة من الهواتف والساعات الذكية مع إكسسوارتها المختلفة التي تنال إعجاب مئات العملاء من الفئات المختلفة وذلك بسبب التنوع الشديد في الأسعار.

تخفيضات الجمعة الصفراء على جميع المنتجات 2023

كما يقدم متجر نون العديد من المنتجات الأخرى خلال فترة الجمعة الصفراء، وهي كالآتي:

عروض معدات اللياقة البدنية

كما هو معروف لدى الجميع أن العقل السليم في الجسم السليم، إن العناية باللياقة البدنية والصحة أمر ضروري بغض النظر عن مخاوفنا، ولذلك عليك الحفاظ على صحتك باستخدام أحدث معدات الصالة الرياضية المنزلية المتوفرة في السوق، ويمكنك الحصول عليه حتى 85٪ خصم خلال أيام الجمعة الصفراء.

إنه الحل الأمثل إذا كان الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يمثل مشكلة بالنسبة لك بسبب ضيق الوقت وروتينك اليومي، سيساعدك شراء أي جهاز من نون على تنظيم الدورة الدموية ونشاط جسمك وإبعاده عن الأمراض، ستكون عروض المعدات الرياضية أرخص هذا العام ، وكذلك المضارب وكرات القدم والأدوات الرياضية الأخرى.

أجهزة المطبخ بأفضل الأسعار

أصبحت الحياة سريعة جدًا ويجب القيام بشيء ما لمساعدتنا في حل هذه المشكلة ، وهنا يأتي دور الجمعة الصفراء، تقدم لك نون خصومات كبيرة على أجهزة المطبخ التي تحضر الطعام بسرعة وبطريقة صحية، ستقل أيضًا احتمالية تناول وجبات معدة بالخارج ، مما يعني أنك ستوفر وجني فوائد الأكل الصحي في المنزل، تسوق عبر عروض نون واحصل على خصم 50٪ على المقالي الهوائية وأفران الميكروويف وآلات صنع القهوة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبات لذيذة مطبوخة في المنزل عند شراء أواني الطهي وأواني الطعام والأواني الزجاجية بخصم يصل إلى 80٪.

عروض الجمعة الصفراء على العطور

العطور الفاخرة التي تأتي من العلامات التجارية الكبرى مثل Gucci و Burberry و Dolce & Gabbana وغيرها لن تجدها رخيصة أبدًا، ومع ذلك ستكون محظوظًا أثناء التسوق خلال تخفيضات الجمعة الصفراء.

صدق أو لا تصدق تلعب العطور دورًا كبيرًا في كيفية تفاعل الناس مع بعضهم البعض. يزيد من ثقتك بنفسك وجاذبيتك، عندما تستخدم عطرًا، فأنت لا تقوم فقط بتحسين رائحتك، بل تخبر الآخرين عن هويتك وذوقك.

لذلك نعتقد أنك ستفكر في شراء زجاجة صغيرة من Burberry أو Dior لنفسك أو لشخص آخر يوم الجمعة الصفراء، و ستقدم نون مجموعة واسعة من العطور تبدأ من 67 درهمًا، وخصومات تصل أحيانًا إلى 60٪ على جميع العلامات التجارية.

عروض نون على منتجات التجميل والعناية بالبشرة

يمكن أن يكون لروتين العناية بالبشرة تأثير سحري ، ولكن للوصول إلى هذه الدرجة صعب للغاية، فأنت بحاجة إلى المنتجات المناسبة، فاليوم يمكن للمتسوقين الاستثمار في العديد من منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة التي تُباع على موقع نون، فخلال عروض الجمعة الصفراء ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 60٪ على منتجات L’Oreal و Maybelline.

بالنسبة للرجال هناك خصم يصل إلي 50٪ على منتجات العناية بالجسم والتغذية واللياقة البدنية، حيث أنه خلال تخفيض الجمعة الصفراء، يمكنك الاستفادة من عروض منتجات التجميل مثل “اشترِ 3 واحصل على 1 مجانًا” و “اشترِ أكثر ووفر أكثر”.

خصومات نون على ديكورات المنازل

يمنحنا المنزل الأمان والخصوصية والكثير من الأشياء الأخرى، لذا في شهر نوفمبر، اجعل منزلك أكثر راحة وجمالاً بفضل توفير يصل إلى 75٪ على ديكورات المنازل، حيث يمكنك أيضًا شراء أجهزة تلفزيون لتضيف مظهرا جماليا رائعا لحائط منزلك بخصم 60٪ على أجهزة التلفزيون المنزلية للانتقال بتجربة مشاهدة جميع البرامج التلفزيونية والرياضية المفضلة لديك إلى مستوى رائع.

عروض الجمعة على الإلكترونيات

التكنولوجيا والابتكار من الأشياء الجديدة التي تجعل حياتنا أسهل ، دون أن ننسى بالطبع وسائل الترفيه التي توفرها لنا، نميل دائمًا إلى الانجراف وراء التقنيات الجديدة التي يتم إصدارها. وليس هناك وقت أفضل لشرائها من أيام الجمعة الصفراء، يمكنك الحصول على صفقات جيدة على العديد من المنتجات مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنتجات آبل.

ما هي العروض المتاحة على الإلكترونيات؟

يقدم متجر نون أفضل صفقات الإلكترونيات يوم الجمعة الصفراء 2021 للعملاء، حيث يتم توفير خصومات العديد من المنتجات، ومع حلول شهر نوفمبر تبدأ الشركات في إطلاق حملات ضخمة من العروض قد تصل إلى 80٪ و 90٪ في بعض الحالات، ولذلك تعتبر الجمعة الصفراء أفضل المواسم التسويقية التي ينتظرها المستهلكون كل عام للحصول على احتياجاتهم وتوفير أكبر قدر ممكن من المال. 

تخفيضات على الإلكترونيات 2022

تعد الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية من أهم المنتجات التي ينتظرها المستهلكون خلال الجمعة الصفراء للحصول عليها بأسعار مخفضة، كمجموعة من الخصومات والعروض التي تتراوح من 10٪ إلى 80٪ على جميع الأجهزة، بالإضافة إلى الإكسسوارات والكماليات في توفر هذه العروض مبلغًا من المال يتيح للعملاء شراء أكثر من قطعة واحدة، أما بالنسبة لموعد تقديم العروض فهو يختلف من متجر لآخر ولكن بشكل عام هذه العروض متاحة لجميع السلع وفي جميع الشركات يوم 26 نوفمبر الموافق للجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر 2022 م.

جميع الحقوق محفوظة © 2021