fbpx
كود خصم نون على الأجهزة الإلكترونية 2023 في الجمعة الصفراء

كود خصم نون على الأجهزة الإلكترونية 2023 في الجمعة الصفراء

يقدم متجر نون عروضا وخصومات مختلفة على مجموعة كبيرة من المنتجات عبر موقع عروض الجمعة الصفراء والتي نشهد بداخله اكبر العروض خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يتميز موقع نون بعروضه المميزة والتي يقبل الكثير من العملاء على شرائها، كما يعتبر متجر نون من المتاجر الألكترونية الضخمة التي تمارس نشاطها في ثلاث دول مختلفة هي مصر والإمارات والسعودية، مثل كوبونات خصم نون التي تقدمها على منتجاتها بشكل عام وعلى الأجهزة الإلكترونية بشكل خاص وهو ما لانجده في كثير من المتاجر، وفي هذا المقال نشارك معكم كافة المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن كود خصم نون على الأجهزة الإلكترونية 2021 في الجمعة الصفراء.

انسخ كود الخصم ZKK1

كود خصم نون على الأجهزة الإلكترونية خلال الجمعة الصفراء

موقع نون يقدم عروضا وخصومات على الأجهزة الإلكترونية خلال فترة الجمعة الصفراء من كل عام، ستجده متاحًا في متجر نون في المملكة العربية السعودية أو نون في الإمارات ، وجميع الأجهزة الصغيرة أو الكبيرة متاحة للبيع على متجر نون بأفضل الأسعار في الخليج ، وليس السعر المخفض فقط.

لكننا سنرشدك للحصول على أحدث كوبون خصم نون للحصول على خصم إضافي بنسبة 15٪ على جميع الأجهزة الإلكترونية أو أي من المنتجات المتاحة على موقع نون. كل ما تحتاجه للحصول على أحدث كود خصم نون هو زيارة موقعنا ويمكنك اختيار كوبون نون الذي يناسب احتياجاتك أو الأقوى من حيث الخصم.

مميزات متجر نون

يتميز موقع نون بمجموعة من أكواد الخصم التي تتجدد باستمرار  ومنها:

  • قسيمة نون تحتوي على كوبون خصم نون بقيمة 100 ريال على مختلف السلع المتوفرة داخل متجر نون، واستخدم قسيمة خصم نون.
  • كوبون نون مع كود خصم نون 100 ريال على البضائع المتوفرة في المتجر عند الشراء من هاتف نون كجزء من خصومات نون على الموبايلات.
  • كود خصم نون 80٪ خصم على مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات الموجودة داخل متجر نون والتسوق من خلاله.
  • كوبون نون 75 ريال خصم على مجموعة متنوعة من العطور المتوفرة داخل موقع نون من ماركات مشهورة.
  • كوبون خصم نون يصل الى 40٪ على الهواتف من الماركات المتوفرة على الموقع.
  • كود خصم نون 30٪ على مجموعة متنوعة من فوت لوكر من ماركات متعددة متوفرة داخل المتجر.
  • كوبون نون خصم 75٪ على تشكيلة واسعة من الأزياء الجديدة التي تقدمها نون.
  • كوبون نون  خصم يصل إلى 40٪ على هواتف هواوي الموجودة داخل نون.
  • كوبون نون يقدم خصمًا يصل إلى 35٪ على الأجهزة اللوحية المتوفرة داخل متجر نون.
  • تقدم كوبونات نون أقوى كوبون نون بخصم يصل إلى 75٪ على الملابس النسائية المتوفرة عبر موقع نون.

تخفيضات الجمعة الصفراء من نون

في متجر نون يتم تسمية هذا اليوم بالجمعة الصفراء نسبة إلى شعار متجر نون الذي يحمل اللون الأصفر، يتم خصم جميع أنواع المنتجات دون استثناء ، ولكن ما يجذب المتسوقين أكثر ما يجذب المتسوقين في هذا اليوم هو الماركات العالمية للملابس والأحذية والإلكترونيات بجميع أنواعها ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والألعاب الإلكترونية والكاميرات وشاشات التلفزيون ، إلخ ، وكذلك المنتجات باهظة الثمن بشكل عام ، حيث يكون لديهم خصم حقيقي يسمح بمعظم الشرائح المشتراة.

كما توجد خصومات من الشركات الخدمية على أسعار خدماتها مثل الخدمات التعليمية أو الخدمات الإلكترونية والمنتجات الرقمية مثل البرامج وتخفيض سعر الاشتراك في المواقع المدفوعة أو تخفيض سعر العضوية فيها. توسعت مجالات التخفيض لتشمل كل ما يمكنك التفكير فيه.

مع وجود عدد كبير من المنتجات المختلفة ، يمكنك اعتبار نون مصر مركزًا للتسوق عبر الإنترنت، يوفر لك سياسة إرجاع سهلة وبسيطة في غضون 7 أيام من الشراء ، وتنطبق الشروط والأحكام على جميع المنتجات التي تم شراؤها. التسوق بين يديك، حيث تقدم لك نون مصر تطبيقات الهاتف المحمول على أنظمة أندرويد و آبل لتكون ساحة التسوق بين يديك في كل لحظة ، يمكنك الشراء والاختيار بعناية من بين هذا العدد من المنتجات، وفر أموالك مع عروض نون الحصرية التي لا نهاية لها من خلال تقديم العروض والخصومات والكثير من القسائم الحصرية في جميع الأوقات والمناسبات وهي دائما ذات مصداقية.

أفضل الأجهزة الإلكترونية الأكثر مبيعا على نون

يقدم موقع نون مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية التي تعتبر من الأجهزة الأكثر مبيعا على المتجر، والتي يقبل العديد من العملاء على شرائها خلال فترة الجمعة الصفراء، والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي:

  • الأجهزة القابلة للارتداء

حققت الأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية وأحزمة اللياقة نجاحًا كبيرًا في العام الماضي على متجر نون، واستمر نجاحها حتى هذا العام. هناك العديد من المنتجات في هذا الإطار، مثل ساعات هواوي و سامسونج  و آبل  الذكية.

من أفضل الأجهزة التي اخترناها لك هذا العام أحدث ساعة Apple Watch 5. تحتوي هذه الساعة على شاشة أكبر من الإصدارات السابقة وتتميز بالكثير من الخيارات لتتبع صحتك ولياقتك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامها للتحكم في المنزل الذكي الأجهزة والمدفوعات من خلال Apple Pay.

  • الطائرات بدون طيار

تشتهر شركة DJI الصينية بصنع أفضل الطائرات بدون طيار. على الرغم من دخول شركات جديدة إلى هذا العالم ، ظلت DJI في طليعة منتجاتها المبتكرة. أحد أكثر الأجهزة مبيعا على متجر نون لهذا، يزن المنتج  حوالي 250 جرامًا وهو صغير الحجم للغاية، مما يعني أنه عند طيه و يناسب راحة يدك. على الرغم من صغر حجمها ، يمكنها الطيران لمدة تصل إلى 30 دقيقة ويمكنها تصوير فيديو بدقة 4K عالية الدقة. يتيح تطبيق DJI Fly الوصول إلى SkyPixel ، وهي منصة اجتماعية تتيح للمستخدمين مشاركة لقطاتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.

  • سماعات الأذن اللاسلكية

هناك العديد من أنواع سماعات الأذن اللاسلكية ومن مختلف العلامات التجارية على موقع نون التي يمكنك الاختيار من بينها. تعتبر سماعة Apple AirPods Pro الجديدة الأفضل هذا العام ، حيث تأتي بتصميم جديد كليًا بميزات جديدة أبرزها دعم إلغاء الضوضاء ، بالإضافة إلى صوت أفضل وأخف وزنًا ، مع دعم وضع جديد للاستماع. أثناء المشي أو في البيئات المزدحمة.

  • الشاحن اللاسلكي

يعتبر شاحن Belkin BoostUp 10W اللاسلكي رائعًا من حيث التصميم وقوة الشحن ويعد من أكثر الشواحن مبيعا على نون. يشحن iPhone XS Max حتى 16٪ في 30 دقيقة ، ويمكنه شحن أي جهاز بسرعة فائقة ، بالإضافة إلى سامسونج وغيرها من الهواتف الذكية المتوافقة التي تعمل بنظام أندرويد. يمنحك هذا الشاحن خيار وضع هاتفك الذكي في الوضع الأفقي أو الرأسي أثناء الشحن.

جميع الحقوق محفوظة © 2021