fbpx
تاريخ الجمعة الصفراء 2023 واهم العروض في هذا اليوم

تاريخ الجمعة الصفراء 2023 واهم العروض في هذا اليوم

تعرف على تاريخ الجمعة الصفراء 2023 من نون كود خصم ZKK1 يمنحك خصم على جميع مشترياتك وأقوى العروض واكود الخصم المتوفرة في موسم تخفيضات الجمعة الصفراء خصومات حتى 80% على العديد من المنتجات المميزة

انسخ كود الخصم ZKK1

يبحث الجميع عن تاريخ الجمعة الصفراء الذي يعلن عنه متجر نون خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يعتبر متجر نون من أقوى مواقع البيع الإلكتروني في الشرق الأوسط، وذلك لتقديمه عروضا وخصومات مختلفة على مجموعة كبيرة من المنتجات خلال الجمعة الصفراء والتي نشهدها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يتميز موقع نون بعروضه المميزة والتي يقبل الكثير من العملاء على شرائها، كما يعتبر متجر نون من المتاجر الألكترونية الضخمة التي تمارس نشاطها في ثلاث دول مختلفة هي مصر والإمارات والسعودية، وتبلغ قيمة كوبونات خصم نون التي تقدمها على منتجاتها بشكل عام قيمة تتراوح من 10% إلى 40% وهو ما لانجده في كثير من المتاجر، وفي هذا المقال عبر عروض الجمعة الصفراء نشارك معكم كافة المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن تاريخ الجمعة الصفراء، ومتى يتم الإعلان عنها رسميا؟

ما هو تاريخ الجمعة الصفراء 2023 ؟

يقدم متجر نون كل عام تخفيضات وخصومات الجمعة الصفراء في الفترة من بين 1 نوفمبر حتى 25 نوفمبر ويمكنك استخدام كود خصم نون ZKK1 للحصول على خصم لجميع متشرياتك من نون في الجمعة الصفراء، وسيتم الإعلان عن الموعد تحديدا خلال الفترة القليلة الماضية، تصل التخفيضات في يوم الجمعة السوداء كما تسمي في معظم انحاء العالم إلى 90٪ من قيمة السعر الحقيقي للمنتجات في وقت آخر من العام ، وهي فرصة شراء مثالية ، خاصة شراء الإلكترونيات والملابس والأحذية والعلامات التجارية الشهيرة وغيرها من السلع.

بالإضافة إلى المنتجات المادية ، هناك خصومات على العديد من الخدمات الأخرى مثل الدورات التعليمية أو الاشتراكات في الخدمات الإلكترونية ، والمنتجات الرقمية ، وما إلى ذلك ، حيث يتم تقديم خصومات أو عروض خاصة أو تقديم قسائم هدايا ، وما إلى ذلك ، حسب النوع بالخدمة.

نتيجة لنجاح هذا الحدث على مدى عشرات السنين الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية والذي أثر على العالم كله لأن العديد من الشركات والمتاجر الأمريكية لها فروع حول العالم ، وكانت هذه الفروع تحقق أعلى أرباح في هذا اليوم أيضا. وقد ساعد ذلك معظم دول العالم على اتباع مثال أمريكا واعتماد هذا اليوم للتخفيضات ، خاصة أنه يقترب من نهاية العام.

حيث تجري معظم المتاجر في هذا الوقت جردًا سنويًا وتصفية بضائعها والتخلص من المتبقي من المنتجات في متجرهم تمهيدًا لتجديد البضائع للعرض في بداية العام. تميل العديد من المتاجر المحلية في الشرق الأوسط والمتاجر الدولية وحتى الإلكترونية إلى تقديم هذا العرض تحت أسماء عديدة أخرى مثل الجمعة البيضاء والجمعة الصفراء.

تخفيضات الجمعة الصفراء من متجر نون

في متجر نون يتم تسمية هذا اليوم بالجمعة الصفراء نسبة إلى شعار متجر نون الذي يحمل اللون الأصفر، يتم خصم جميع أنواع المنتجات دون استثناء ، ولكن ما يجذب المتسوقين أكثر ما يجذب المتسوقين في هذا اليوم هو الماركات العالمية للملابس والأحذية والإلكترونيات بجميع أنواعها ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والألعاب الإلكترونية والكاميرات وشاشات التلفزيون ، إلخ ، وكذلك المنتجات باهظة الثمن بشكل عام ، حيث يكون لديهم خصم حقيقي يسمح بمعظم الشرائح المشتراة.

كما توجد خصومات من الشركات الخدمية على أسعار خدماتها مثل الخدمات التعليمية أو الخدمات الإلكترونية والمنتجات الرقمية مثل البرامج وتخفيض سعر الاشتراك في المواقع المدفوعة أو تخفيض سعر العضوية فيها. توسعت مجالات التخفيض لتشمل كل ما يمكنك التفكير فيه.

مع وجود عدد كبير من المنتجات المختلفة ، يمكنك اعتبار نون مصر مركزًا للتسوق عبر الإنترنت، يوفر لك سياسة إرجاع سهلة وبسيطة في غضون 7 أيام من الشراء ، وتنطبق الشروط والأحكام على جميع المنتجات التي تم شراؤها. التسوق بين يديك، حيث تقدم لك نون مصر تطبيقات الهاتف المحمول على أنظمة Android و Apple لتكون ساحة التسوق بين يديك في كل لحظة ، يمكنك الشراء والاختيار بعناية من بين هذا العدد من المنتجات، وفر أموالك مع عروض نون الحصرية التي لا نهاية لها من خلال تقديم العروض والخصومات والكثير من القسائم الحصرية في جميع الأوقات والمناسبات وهي دائما ذات مصداقية.

كوبون خصم نون الجمعة الصفراء 

إذا كنت تحب التسوق، فأنت في المكان والزمان المناسبين، حيث يمكنك الحصول على جميع المنتجات التي تريدها بأفضل سعر، الوقت الصحيح هو الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء كما يعرفها موقع نون الجمعة الصفراء، والذي يصادف هذا العام في 27 نوفمبر 2021.

تقدم جميع المتاجر عبر الإنترنت عروضًا خاصة وخصومات قد تصل إلى 90٪ على المنتجات ، وقد بدأت بعض المتاجر بالفعل في الخصومات والصفقات، لهذا يجب عليك البدء باختيار منتجاتك من المتجر المناسب لك والاطلاع على أسعارها ووضعها في حقيبة التسوق،ثم اترك عملية الشراء حتى وقت بيع الجمعة البيضاء التي يمكن أن تخفض السعر بالنسبة لك بأكثر من 50٪.

لكن يجب التأكد من أن السعر منخفض وأن هناك عرضًا حقيقيًا ، وذلك باختيار المنتجات قبل العرض ثم إكمال الشراء بعد العرض والتحقق من الخصم، ولعل أقوى المتاجر التي تنافس في تحقيق أكبر خصم هي “أمازون نون والمتاجر التابعة لها” ، فابدأ بمتابعة الأسعار والعروض عليها من الآن.

واختر المنتج المناسب لك بأفضل سعر من أحد المتاجر السابقة ، وعروض الجمعة السوداء 2023 لا تقتصر على نون وأمازون فقط.

قسيمة مشتريات متجر نون في الجمعة الصفراء

  • يقدم متجر نون الآن عروض وخصومات لا مثيل لها على الشنط بأنواعها وماركاتها المختلفة، سواء كانت من النوع الحريمي أو الرجالي أو الشنط المدرسية للأطفال، كما يوفر موقع نون مصر كود خصم على العديد من الأقسام داخل المتجر من بينها كود خصم على الشنط والحقائب، وتختلف قيمة الخصم بإختلاف خامة المنتج وعلامته التجارية، ومن خلال موقعنا نقدم لك مجموعة كبيرة من كوبونات الخصم المختلفة للعديد من المتاجر الإلكترونية وعلى المنتجات المتنوعة، كما نشارك معك كافة المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الكوبون و طريقة إدخاله والاستفادة منه خلال عملية التسوق.
  • مع ظهور قوة تنافسية كبيرة بين المتاجر الإلكترونية التي تقدم منتجات متنوعة لجذب أكبر عدد من يقوم مستخدمو الإنترنت بشراء واختيار الشخص المناسب لاحتياجاتهم من خلال البحث عن أفضل جودة وسعر مناسب ، المتاجر التي تمكنت من المنافسة بقوة ولديها أكبر عدد من المتسوقين مثل نون مما أضاف إلى عالم التسوق.
  • بعد تحقيق نجاحات وأرقام متتالية في ساحة التسوق عبر الإنترنت في السعودية والإمارات ، ووصول متجر نون إلى شريحة كبيرة من العملاء على الإنترنت، فبعد أن أثبت موقع نون أنه يستحق كل الثقة التي يتمتع بها من جميع العملاء الذين يثقون به، بدأ موقع نون الإلكتروني خطوة جديدة في عالم التسوق الرقمي، حيث تم إطلاقه مؤخرًا في مصر للمنافسة بقوة بين ساحات التسوق عبر الإنترنت والتي تعتبر قليلة داخل مصر، نعتقد جميعًا أن نون ستغير بشكل جذري جميع مفاهيم التسوق الإلكتروني داخل مصر بسبب سياسة موقع نون مصر التي تجبر الزائرين على اختيار موقع نون دائمًا.
  • متجر نون هو أحد أهم المتاجر العربية التي تم إطلاقها عام 2016 بدعم من صندوق الاستثمار الإماراتي، وبلغت قيمة الاستثمارات مليون دولار أمريكي، بدأت الشركة نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكنها سرعان ما توسعت ووصلت منتجاتها إلى المملكة العربية السعودية، قررت نون الانطلاق داخل مصر في عام 2019، وتأسست نون مصر في سبتمبر 2019.
  • استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا لقدرتها على توفير المنتجات بأسعار تنافسية ، بالإضافة إلى خدمات الدفع المريحة والشحن لجميع المناطق.

 

ماهو تاريخ الجمعة الصفراء 2021 لمتجر نون ؟

تاريخ الجمعة الصفراء 2021 لنون هو يوم 26 نوفمبر وبشكل عام تبدأ عروض نون الجمعة الصفراء من 21 وحتى 28 نوفمبر 2021 وتقدم نون خلالها العديد من الخصومات والعروض تصل ل80% على العديد من المنتجات

ما هو أفضل كود خصم نون الجمعة الصفراء2021؟

يمكنك الحصول على افضل خصم من نون لعروض الجمعة الصفراء من خلال استخدام كود خصم (FN35) والذي يعطيك خصم على جميع طلبك من نون

جميع الحقوق محفوظة © 2021